لم تبدأ بعد بداية إنشاء المياه الكازينوهاتلم تبدأ بعد بداية إنشاء المياه الكازينوهات

يقال إن توني فونج كازينو فخم للغاية في كيرنز تم بناؤه في المستقبل المنظور ، ولكن الآن ، تم تعليق بدء عملية البناء.

سبب إيقاف المشروع الضخم الذي تبلغ تكلفته 8 ملايين دولار هو حقيقة أن مطوري الكازينو لم يشتروا كازينو الشعاب المرجانية قبل بضعة أسابيع.

أعرب توني فونج وابنه جوستن عن أملهما في أن يتمكنوا من الحصول على الأموال التي يحتاجونها للمشروع من خلال امتلاك الشعاب المرجانية وإدراج جزء من شركة التطوير التي يديرونها في بورصة هونغ كونغ للأوراق المالية.

لسوء الحظ ، سارت الأمور في الاتجاه الخاطئ عندما تسببت سلطات ولاية كوينزلاند في الكثير من المتاعب فيما يتعلق باحتمالية الموافقة على المقامرة وكان أحد الشركات المعنية.

سيختار الآن الخيار الآخر المتاح وسيشتري كازينو كانبيرا.

أعلن توني فونج مؤخرًا أنه سيبذل قصارى جهده لبدء الإنشاءات في أقرب وقت ممكن وبناء أكبر كازينو وأكثره جاذبية في كيرنز بحلول عام 2016.

ومع ذلك ، كان جوستين فونغ غير راغب في تأكيد أو إنكار حقيقة شهادة والده.

في مقابلة مع وسائل الإعلام المحلية ، وجد أن الأمور قد تغيرت بسرعة كبيرة في الأشهر القليلة الماضية وأنه يمكن أن يؤكد فقط أنها كانت غير صبور لبدء العملية في أقرب وقت ممكن.

باختصار ، أكد للمجتمعات أنه على الرغم من الانتكاسات المتعلقة بعملية الاستحواذ على الشعاب المرجانية ، فقد بدأوا بالفعل مناقشات حول استحواذ كازينو كانبيرا وتوقع إكمال الصفقة في غضون أسبوعين.

حاول الصحفيون الحصول على إجابة لسؤال السبب الرئيسي لتعليق اتفاقية ريف ، ولكن السيد فونغ كان مترددًا في الكشف عن الكثير من المعلومات وقال إنهم لم يتوقعوا ذلك. ما سابقة سيحدث. ومع ذلك ، يظلون ملتزمين بإكمال مشروع .

لن يرخص توني وجوستنج فونج بإنشاء كازينو إلا إذا قاما بإعادة الاختبار.

تم الإعلان عن تصميم كازينو . سيشتمل المجمع على 7500 غرفة فندقية وملعب للجولف وحوض أسماك ومسرح وقاعات مؤتمرات ، إلخ.

ومع ذلك ، من أجل الحصول على الموافقة ، كان على مديري الكازينو منح موافقتهم على توظيف السكان المحليين بشكل أساسي ، وتقليل الضوضاء أثناء عملية البناء ، وأخيرا وليس آخرا ، وضع خطط الإدارة. يحترم البيئة.

بالإضافة إلى ذلك ، خلصت السلطات المحلية إلى أن خطر قيام الكازينو الجديد بوضع موقع التراث العالمي العظيم للحاجز المرجاني في نطاق معقول.

لم يشتري الموقع الذي تبلغ مساحته 320 هكتارًا لإنشاء المحطة ، ولكن ينبغي عليه القيام بذلك قريبًا. قال هؤلاء المطلعون على الأمر أن 30 مليون دولار قد تم إنفاقها بالفعل على التصميم ، ومن المرجح أن يكون المبلغ الذي تم إنفاقه على شراء العقار 40 مليون دولار.