قبيلة كاليفورنيا تكمل المرحلة الأولى من بناء كازينو جديدقبيلة كاليفورنيا تكمل المرحلة الأولى من بناء كازينو جديد

بالأمس ، أعلنت قرية جامول العربية ومشغل الألعاب بن الوطنية للألعاب أن مرحلة التنقيب لمشروع الكازينو الهندي في منطقة القرية بالقرب من سان دييغو قد اكتملت. ومع ذلك ، فإن موقع القمار الذي تبلغ قيمته 360 مليون دولار قد تعرض لتحدي قانوني من قِبل سكان المناطق المجاورة.

كما أعلن ، قام عمال البناء بتنقيب 452،000 طن من التربة والصخور. من المتوقع أن يحتوي الكازينو على ثلاثة طوابق وسيحتوي أيضًا على موقف للسيارات تحت الأرض.

وقال ريتشارد تيلر ، عضو المجلس القبلي ، إنهم جميعا متحمسون للغاية. وقال إن القبيلة كانت تعمل في هذا المشروع لأكثر من 20 عامًا.

وقال مسؤولون قبليون إن الكازينو الذي تبلغ مساحته 200 ألف قدم مربع سيعزز بالتأكيد الاقتصاد ويخلق 1000 منصب دائم على الأقل.

وقال ريموند هانتر ، رئيس أمة كومياي في جنوب كاليفورنيا ، إن الانتهاء من هذه المرحلة الأولى من المشروع كان مخيفًا ومثيرًا.

من المتوقع افتتاح الكازينو للزوار في منتصف عام 2016. وعد المطورون بأن الموقع بالقرب من الطريق السريع 94 سيشمل أكثر من 1700 ماكينة قمار و 50 طاولة ألعاب والعديد من المطاعم والبارات. وخيارات الترفيه.

في المرحلة الثانية من البناء ، يشكو العديد من سكان المناطق المجاورة من المشروع. على سبيل المثال ، قام اثنان من رجال القبائل السابقين بمقاضاة المطورين. وزعموا أن رفات أجدادهم قد تم حفرها وإزالتها بلا رحمة.

وفقًا لدعوى قضائية أخرى ، سيكون لبناء الكازينو القبلي تأثير ضار على البيئة المحلية ، ولا سيما على محمية مجاورة.

هناك محاولة ثالثة تدعي أن الأرض التي يقال إن الممتلكات مملوكة لها لا تنتمي إلى القبيلة ، وبالتالي ليس لها أي حق قانوني في تشغيل كازينو المستقبل.

لقد فاز المطورون بالدعوى الأولى والثانية ويرون أن المحكمة العليا في الولايات المتحدة ستقرر أيضًا مصلحتهم في الاستئناف.

وقال جلين ريفيل ، رئيس لجنة العمل في جامول ، إنه إذا فاز مطورو الكازينو في المحكمة ، فسيكونون متقدمين على مخططهم. ومع ذلك ، إذا فاز خصومهم ، فإن القبيلة الهندية “سيكون لها ثقب جميل جداً في الأرض”.

وقد تم توجيه الاتهام إلى بن الوطنية للألعاب بانتهاك البروتوكول وقانون الجودة البيئية في كاليفورنيا. ومع ذلك ، أكد جاي سنودن ، المدير التنفيذي للمطور ، على أنه يجب اتباع الطرق البيئية المختلفة عند بناء الكازينو.

وقال سنودن أيضًا إنهم سيستثمرون 15 مليون دولار لتحسين جودة الطريق السريع 94 في الولاية.